Monday, 26 September 2022 08:15 GMT

بحث التعاون بين التدريب المهني والاتحاد الأردني لمنتجي الأدوية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بحث مدير عام التدريب المهني أحمد الغرايبة ورئيس الاتحاد الاردني لمنتجي الادوية الدكتور وسيم النجمي ورئيس الاتحاد العربي لمنتجي الادوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالناصر سيجري سُبل التعاون بهدف استحداث مركز تدريب على المهارات المطلوبة بقطاع الصناعات الدوائية والغذائية.

اضافة اعلان


وقال الغرايبة، إنّ المؤسّسة وضمن خطتها الاستراتيجية تسعى لاستحداث مراكز للتميز للتدريب على المهارات المطلوبة في القطاعات التنموية وفقاً لاحتياجات سوق العمل بالقطاع الخاص.


وبحسب الغرايبة، فقد جرى الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقد أمس الخميس، في الادارة الرئيسية للتدريب المهني العمل على تطوير مشاغل الصناعات الدوائية بمعهد السلط واستحداث مركز تميز للتدريب على المهارات المطلوبة في الصناعات الدوائية والغذائية بالشراكة مع الاتحاد الأردني والاتحاد العربي لمنتجي الأدوية والمؤسّسة العامة للغذاء والدواء.


بدورهم، ثمن كل من النجمي وسيجري الدور التنموي الهام لمؤسّسة التدريب المهني بتوفير البرامج التدريبية النوعية للإسهام في تمكين الشباب الذكور والإناث بالمهارات المطلوبة لدى سوق العمل، مؤكدين الحرص على تعزيز الشراكة مع المؤسّسة لتطوير مركز تدريبي متميز للتدريب على المهارات المطلوبة في الصناعات الدوائية والغذائية.

MENAFN23092022000208011052ID1104916682


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.