Thursday, 29 September 2022 11:55 GMT

تجربتان وديتان للأولمبي و«أبيض الناشئين» اليوم'

(MENAFN- Al-Bayan)

يخوض منتخبنا الأولمبي مواجهة ودية أمام منتخب عُمان، في السابعة والربع مساء اليوم، باستاد آل مكتوم بنادي النصر، وأشاد سالم اليعقوبي إداري المنتخب بالتزام اللاعبين خلال معسكر الإعداد الحالي مشيراً إلى أن خوض تجربة ودية أمام منتخب عربي قوي مثل عُمان، خطوة مهمة في مرحلة إعداد الأولمبي للبطولات المقبلة، وثمن اليعقوبي دعم واهتمام لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة، واستراتيجيتها التي توفر الإعداد المبكر للمنتخبات من معسكرات ومباريات ودية قبل البطولات.

من ناحية أخرى يلتقي منتخب الناشئين تحت 17 عاماً، مع نظيره القطري بملعب ذياب عوانة اليوم، ويغادر إلى إندونيسيا الإثنين المقبل، للمشاركة في التصفيات الآسيوية تحت 17 عاماً خلال الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر المقبل، ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات إندونيسيا، ماليزيا، فلسطين وغوام.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104916627


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية