Monday, 03 October 2022 05:15 GMT

دوري الأمم: المجر تصعق ألمانيا وإيطاليا ترسل إنجلترا الى المستوى الثاني'

(MENAFN- Al-Bayan)

 حققت المجر فوزاً صاعقاً على ألمانيا في أرضها 1-صفر، فيما أرسلت إيطاليا ضيفتها إنجلترا الى المستوى الثاني بتغلبها عليها بالنتيجة ذاتها الجمعة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

في لايبزيغ حيث خرج الألمان منتصرين من مبارياتهم الـ11 الأخيرة في أطول سلسلة لهم في مدينة واحدة، واصلت المجر نتائجها الملفتة وألحقت رجال المدرب هانزي فليك بإنجلترا التي سقطت أمامها على أرضها صفر-4، معززة بذلك حظوظها ببلوغ الدور نصف النهائي.

وكان بإمكان المجر أن تحسم بهذا الفوز الأول لها على ألمانيا على صعيد المسابقات الرسمية منذ دور المجموعات لأولمبياد ميونيخ 1972 (4-1)، لو لم تنجح إيطاليا في الفوز على إنجلترا في ميلانو بفضل هدف جاكومو راسبادوري (68).

وتدين المجر بفوزها الثالث في هذه المجموعة وتصدرها أمام وصيفتها الجديدة وخصمتها المقبلة إيطاليا بفارق نقطتين، الى آدم شالاي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 17.

وبهزيمة ثالثة بعد اللتين تلقتهما أمام المجر صفر-1 في أرض الأخيرة وصفر-4 بين جماهيرها، هبطت إنجلترا الى المستوى الثاني قبل مواجهتها الإثنين مع غريمتها ألمانيا في 'ويمبلي'، في وقت تحل إيطاليا ضيفة على المجر في بودابست.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104916600


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية