Wednesday, 05 October 2022 02:56 GMT

«اللولو» تفتتح متجراً للمنتجات الطازجة في الراحة بوليفارد'

(MENAFN- Al-Bayan)

افتتحت مجموعة اللولو متجر اللولو فريش ماركت الجديد في شاطئ الراحة في أبوظبي. وقام بافتتاح المتجر رسمياً الدكتور علي بن حرمل الظاهري، النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو وعدد من كبار الشخصيات.

ويقع المتجر الجديد في برج أوليف في منطقة المنيرة بشاطئ الراحة، وهو المتجر رقم 38 لمجموعة اللولو في إمارة أبوظبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من منطقة الراحة والمناطق المحيطة بها. ويضم المتجر الجديد قسماً للمأكولات الطازجة يعرض تشكيلة كبيرة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك وغيرها من المنتجات اليومية.

شهد الافتتاح سيفي روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وسليم في اي، مدير العمليات، وأبوبكر تي بيه، مدير لولو أبوظبي، وعدد من كبار المسؤولين الآخرين في مجموعة اللولو.

 

MENAFN23092022000110011019ID1104916583


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.