Thursday, 29 September 2022 02:34 GMT

وزير شؤون الإعلام يزور مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري ويشيد بما تشهده مصر من نهضة إعلامية كبيرة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكد الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي، وزير شؤون الإعلام، أن ما تشهده جمهورية مصر العربية الشقيقة من نهضة تنموية شاملة، خصوصًا في مجال الإنتاج الإعلامي، في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة يبعث على الفخر والاعتزاز ويشكل نقطة مضيئة للإعلام العربي.

جاء ذلك لدى زيارة وزير شؤون الإعلام مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري، على هامش مشاركة سعادته في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب بالعاصمة المصرية القاهرة، وكان في استقبال سعادته حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وعدد من المسؤولين في الهيئة، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف أجهزة الإذاعة والتلفزيون في البلدين الشقيقين.

كما قام وزير شؤون الإعلام بجولة في عدد من الاستديوهات الإذاعية والتلفزيونية للاطلاع على البرامج والتقنيات المستخدمة في الإنتاج الإعلامي، حيث أشاد سعادته بعراقة مبنى الإذاعة والتلفزيون وتاريخ الإعلام المصري المشرف واحترافية العاملين في هذا القطاع الحيوي، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعد فرصة طيبة للبناء على العلاقات الإعلامية المتجذرة بين البحرين ومصر، وتطويرها في مختلف مراحل الإنتاج بما يعود بالنفع على الرسالة الإعلامية المشتركة التي تعكس تطابق الرؤى بين البلدين في المجالات كافة.

MENAFN23092022000055011008ID1104916400


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.