Saturday, 01 October 2022 09:58 GMT

تمكين مجموعات شبابية للتوعية من آفة المخدرات

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 23 أيلول (بترا)- تنطلق غدًا السبت فعاليات البرنامج التدريبي المخصص لتمكين وتأهيل مجموعات شبابية بهدف التوعية من آفة المخدرات والسلوكيات الخطرة.
ويشتمل البرنامج الذي تنفذه الجمعية العربية للتوعية من المخدرات والعقاقير الخطرة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله للتنمية، على جلسات تدريبية تتناول مواضيع السلوكيات الخطرة وطرق التوعية من المخدرات باستخدام الوسائل الإعلامية وحل الصراعات دون استخدام العنف، وكيفية إعداد المبادرات الشبابية والمجتمعية.
وقال أمين عام الجمعية الدكتور محمود السرحان، إن البرنامج سيطال جميع محافظات المملكة، وسينفذ في مقرات هيئة شباب كلنا الأردن وبمشاركة نحو 30 شَابًّا وفتاة من كل محافظة يتم تمكينهم ليصبحوا مثقفي أقران في التوعية من آثار المخدرات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والنفسية.
وأضاف السرحان، أن البرنامج يأتي في إطار الاتفاقية الموقعة بين الجمعية والهيئة والتي تهدف إلى إقامة ورشات حوارية وتدريبات في كافة مناطق المملكة واستهداف الشباب لتوعيتهم بعواقب تعاطي المخدرات وتأثير الإدمان وعلاقته بالسلوكيات الخطرة.
-- (بترا)
رخ/ م ق/ ح أ
23/09/2022 20:33:57

MENAFN23092022000117011021ID1104916352


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية