Tuesday, 04 October 2022 05:18 GMT

عجلون: اختتام المعسكر الشبابي الأول في رحاب الجامعات

(MENAFN- Jordan News Agency)

عجلون 23 أيلول (بترا)- اختتمت على أرض معسكر الحسين للشباب في عجلون فعاليات المعسكر الشبابي الأول بعنوان 'في رحاب الجامعات' الذي نفذته وزارة الشباب من خلال مديرية الاتصال الشبابي بالتعاون مع جامعة اليرموك.
وقال مدير شباب عجلون محمد طبيشات، إن المعسكر الذي شارك فيه جامعات من إقليم الشمال الرسمية والأهلية لمدة أربعة أيام، اشتمل على أعمال تطوعية في ساحات المعسكر وزيارة عدد من المواقع الأثرية والسياحية وممارسة أنشطة رياضية.
وبين طبيشات، أن برنامج المعسكر اشتمل أيضًا على جلسات حوارية لرئيس مجلس المحافظة عمر المومني ومدير الثقافة سامر فريحات وعميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد سالم الذيابات والدكتور رشاد الزعبي.
وأشار إلى أن المعسكر يهدف إلى إتاحة الفرصة لطلبة الجامعات للالتقاء والتعرف على أصحاب القرار وذوي الخبرة لتبادل الخبرات واكتساب المهارات في العديد من المجالات وتعزيز دور الشباب في المجتمع.
-- (بترا)
ع. ف/ م ق/ ح أ
23/09/2022 19:17:17

MENAFN23092022000117011021ID1104916345


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية