Friday, 07 October 2022 06:31 GMT

تربية عجلون: إطلاق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان

(MENAFN- Jordan News Agency)

عجلون 23 أيلول (بترا)- قال مدير تربية محافظة عجلون أحمد الملكاوي، إن حملة حصالة الخير التي اطلقتها وزارة التربية في عدد من مدارس المحافظة، تساهم بتعزيز التكافل المجتمعي وقيم الانسانية.
وأضاف في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الحملة التي ستنفذ بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان تأتي تضامنا مع مرضى السرطان ومساعدتهم في تكاليف العلاج، مشيرا إلى أنه تم توزيع حصالات الخير على ضباط ارتباط المبادرة في المدارس .
وأكد الملكاوي أهمية المشاركة في الحملة لدعم مرضى السرطان، لافتا إلى أن المشاركة تعتبر من القيم الإنسانية المعززة لمبادئ المسؤولية الوطنية لمساعدة المرضى لتلقي أفضل العلاج.
ودعا الملكاوي ضباط ارتباط المبادرة وبالتنسيق مع مدراء ومعلمي المدارس والمجتمع المحلي إلى تفعيل الحملة والتواصل مع طلبة المدارس لغرس حب عمل الخير ومساعدة الآخرين تجاه مرضى السرطان وتوزيع نشرات للتوعية بالحملة على المدارس واعتماد تعليمات خاصة للتعامل مع الحصالات وتشكيل لجان من الطلبة داخل كل مدرسة .
--(بترا)
ع.ف/م ق/أس
23/09/2022 16:06:30

MENAFN23092022000117011021ID1104916340


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية