Monday, 03 October 2022 06:24 GMT

هل أجَّل الفنان فاروق فلوكس دفن والدته بسبب عرض مسرحي؟'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف الفنان المصري فاروق فلوكس حقيقة تأجيل دفن والدته بسبب عرض مسرحي.

وأوضح فلوكس أن كلمة «تأجيل» ليست دقيقة، قائلاً: «أولاً تأجيل دي غلط، الله يرحمها والدتي ماتت الساعة 5 وثلث، وكنت أعمل في فرقة الريحاني».

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي رمضان رفيع في برنامج «يلا نحلم» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن عرض المسرحية استمر 13 يوماً، مشيراً إلى أن والدته ماتت في اليوم الثالث عشر.

وأكد أن إجراءات الدفن انتهت في السابعة والنصف مساء، متابعاً: «فرقة المسرح قالوا نقفل النهارده، قلت لهم إحنا لسه فاتحين نقفل إزاي».

ولفت إلى أنه قرر حينئذٍ أن يدفن والدته في اليوم التالي، لأن هناك اتفاقاً شرطياً بين الفرقة والمشاهد، واصفاً تلك الليلة بـ«الصعبة».

وذكر أن الفرقة تعاملت مع الموقف بمنتهى الذوق، مشيراً إلى أن الجمهور ظل يصفق له بعد معرفته بوفاة والدته، وبرغم ذلك أكمل المسرحية.

MENAFN23092022000110011019ID1104916274


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية