Monday, 26 September 2022 12:19 GMT

رئيس مجلس الأعيان يزور السفارة الأردنية في باريس

(MENAFN- Jordan News Agency)

باريس 23 أيلول(بترا)– زار رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز مقر السفارة الأردنية في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الجمعة، التقى خلاها السفير الأردني مكرم القيسي وعددا من موظفي السفارة، وذلك في اطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى فرنسا، بدعوة رسمية من رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي.
وثمن الفاير الدور الكبير الذي تقوم به السفارة والعاملون فيها لجهة خدمة المصالح الاردنية السياسية والاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى متابعة شؤون المواطنين الأردنيين في فرنسا.
بدوره، عرض السفير القيسي أبرز القضايا والملفات، التي تعمل عليها السفارة لجهة جذب المزيد من الاستثمارات الفرنسية للاردن وبناء شراكات اقتصادية بين القطاعين العام والخاص، إضافة إلى تعزيز التبادل الثقافي والتجاري بين البلدين الصديقين.
ورافق الفايز في زيارته مساعدا رئيس مجلس الأعيان مفلح الرحيمي وعلياء بوران، إضافة إلى رئيس لجنة الصداقة الأردنية الفرنسية في المجلس عيسى مراد، والأعيان محمد الشوابكه وجورج حزبون.
--(بترا)
م ش/م ق/ح أ
23/09/2022 18:45:29

MENAFN23092022000117011021ID1104916075


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.