Friday, 30 September 2022 09:48 GMT

الأميرة آية بنت الفيصل تشارك في اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة الطائرة

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 23 أيلول (بترا)- شاركت سمو الأميرة آية بنت الفيصل، رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، والتي بدأت اليوم الجمعة في مدينة آرنم الهولندية، كما شارك في الاجتماعات نائب سموها بالاتحاد جهاد قطيشات.
ويذكر أن الاتحاد الأردني تربطه علاقات قوية مع الاتحاد الدولي، والتي أثمرت مؤخرا عن دعم الاتحاد الدولي للاتحاد الأردني، بالمدرب الأرجنتيني ماتياس أوليفير، الذي يقود حاليا تدريبات المنتخبات الوطنية، إلى جانب استضافة الاتحاد الأردني لدورة المدربين الدولية (المستوى الأول) التي أختتمت مؤخرا وشهدت مشاركة 55 دارسا من الأردن والدول العربية.
وكانت سمو الأميرة آية وقطيشات قد شاركا أمس الخميس في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، وتم خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تهم اللعبة في قارة آسيا.
والتقت سموها برئيس وأعضاء اتحاد غرب آسيا، وأثنت على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا، في الوقت الذي عبر فيه رئيس اتحاد غرب آسيا القطري علي الكواري عن بالغ اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الأردني ودوره المتميز في إنجاح نشاطات الاتحاد، وأكد قدرة الاتحاد الأردني على استضافة بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات نظرا للخبرات الكبيرة التي يزخر بها الاتحاد الأردني.
-- (بترا)
خ خ/ ح أ
23/09/2022 21:46:04

MENAFN23092022000117011021ID1104916071


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.