Monday, 26 September 2022 03:32 GMT

بريطانيا تلغي الضريبة على القيمة المضافة على مشتريات المتسوقين من الزوار الأجانب

(MENAFN- Al-Anbaa)

أعلنت بريطانيا اليوم الجمعة، إلغاء الضريبة على القيمة المضافة على مشتريات المتسوقين من الزوار الأجانب، وفقًا وكالة رويترز

قال وزير المالية البريطاني كواسي كوارتنج، إن بلاده ستقدم خدمة التسوق بدون ضريبة المبيعات للزوار الأجانب لتعزيز قطاع التجزئة.

وأوضح أمام البرلمان خلال عرض ميزانية مصغرة «قررنا تقديم التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة للزوار الأجانب … وسيتم تطبيق ذلك في أقرب وقت ممكن».

كما قال وزير مالية بريطانيا الجديد، إنه سيلغي أعلى معدل لضريبة الدخل في البلاد ويخفض المعدل الأساسي في أبريل المقبل – قبل عام مما كان متوقعا – لتحفيز النمو الاقتصادي.

وأوضح كوارتنج إنه اعتبارًا من أبريل 2023 ، سيكون لدى بريطانيا أعلى معدل لضريبة الدخل بنسبة 40 في المائة ، مع إلغاء المعدل الإضافي بنسبة 45 في المائة على الدخل الذي يزيد عن 150 ألف جنيه إسترليني (168 ألف دولار).

وأعلن وزير المالية البريطاني أيضًا إنه سيخفض المعدل الأساسي لضريبة الدخل إلى 19 بنسًا في أبريل 2023 ، أي قبل عام واحد من المتوقع.

وقال للبرلمان «هذا يعني خفض الضرائب على أكثر من 31 مليون شخص في غضون أشهر قليلة فقط». «كما يعني أنه سيكون لدينا واحد من أكثر أنظمة ضرائب الدخل تنافسية ودعمًا للنمو في العالم».

 

MENAFN23092022000130011022ID1104916058


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.