Tuesday, 04 October 2022 04:32 GMT

بالفيديو البيئة لا لرمي بقايا الطعام في الحدائق والأماكن العامة

(MENAFN- Al-Anbaa)

دارين العلي

تستمر الهيئة العامة للبيئة بحملاتها الهادفة لتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة بمختلف أشكالها، حيث نشرت أمس فيديوهات توعوية حول مخاطر رمي بقايا الأطعمة في الأماكن العامة والحدائق داعية لوضعها في الأماكن المخصصة لها.

وقالت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الهيئة شيخة الابراهيم في تصريح لـ «الأنباء» إن هذه المنشورات تأتي ضمن استراتيجية الهيئة التوعوية التي تهدف الى تدعيم حملاتها الاعلامية وتوسيعها عبر نشر مقاطع توعوية تحث فيها العامة على اتباع الوسائل التي من شأنها الحفاظ على البيئة في مختلف قطاعاتها.
وأوضحت أن الهدف من حث المواطنين والمقيمين على عدم رمي بقايا الطعام في الأماكن العامة والحدائق الحفاظ على النظافة والصحة العامة.
ولفتت إلى أن مخلفات الطعام ممكن أن تسبب مشاكل في حال تكاثرها عدا عن الروائح المزعجة فإن تعفنها قد يؤدي إلى مخاطر على صحة الإنسان الذي يرتاد تلك الأماكن، وخاصة في الوقت الحالي مع بدء انخفاض درجات الحرارة واستغلال الشواطئ والحدائق للاستجمام.
ودعت الابراهيم إلى التعامل بمسؤولية مع البيئة وعدم رمي المخلفات وبقايا الأطعمة إلا في الأماكن المخصصة بما يساهم في الحفاظ على البيئة والصحة العامة.

MENAFN23092022000130011022ID1104916051


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية