Sunday, 02 October 2022 09:24 GMT

عبدالرحمن المطيري بحث في القاهرة دور الإعلام في تحقيق التقارب بين الشعوب العربية ونشر الوعي القومي العربي

(MENAFN- Al-Anbaa)

اجتمع وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع وزير شؤون الاعلام بمملكة البحرين رمزان النعيمي ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر كرم جبر.

واستعرض الاجتماع الذي جاء على هامش أعمال الدورة 52 لمجلس وزراء الإعلام العرب وحضره عدد من رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية المصرية ووكالة أنباء الشرق الأوسط سبل التعاون الإعلامي بين الكويت ومصر.

كما بحث المجتمعون دور الإعلام في تحقيق التقارب بين الشعوب العربية ونشر الوعي القومي العربي وكيفية الاستفادة من وسائل الاعلام المختلفة في توعية وحماية الشباب العربي.

وحضر الاجتماع سفيرنا لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية غانم صقر الغانم، ومدير عام وكالة الانباء الكويتية بالتكليف محمد المناعي، وعدد من الكويتيين العاملين لدى الأمانة العامة للجامعة العربية والوفد المرافق للوزير المطيري.

MENAFN23092022000130011022ID1104916048


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.