Friday, 30 September 2022 10:31 GMT

آلاف الزوار يستمتعون بفعاليات اليوم الوطني 92 في سما أبها - جريدة الوطن السعودية

(MENAFN- Al Watan) تنظم الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الفعاليات في منتزه سما أبها احتفالاً باليوم الوطني السعودي الذي يصادف الـ 23 من سبتمبر من كل عام.
وتتضمن الفعاليات عروضاً للألعاب النارية، وفعاليات مستوحاة من تاريخ البلاد؛ إضافة لعدد من الحفلات الغنائية يحييها لنخبة من نجوم الطرب.
كما تم تنظيم العروض الفلكلورية التي تعبر عن التراث الشعبي في منطقة عسير بينها فنون العرضة والدمة والخطوة واللعب؛ إضافة لفرق العزف الحي لبعض الآلات الموسيقية؛ والعزف المنفرد للربابة والمزمار، فيما تم توفير لاعبي خفة محترفين لتقديم العروض الترفيهية بواقع 3 عروض يوميا طوال أيام الفعاليات.
وتتضمن منطقة الفعاليات مواقع خاصة بألعاب الأطفال ومنطقة المطاعم والكوفيهات؛ وأكشاك بيع المنتجات التراثية كالسدو والفخار والخوص والملابس ذات الطابع السعودي وأكشاك لبيع المأكولات الشعبية بتصاميم الهوية الوطنية.
يذكر أن منطقة الفعاليات في منتزة سما أبها تفتح أبوابها للزوار مساء اليوم الساعه 4 عصراً وتستمر الفعاليات حتى الساعه 1 صباحاً وتتضمن عروض الألعاب النارية ومسيرة قوات الأمن الداخلي وعروضاً جوية للصقور الخضر إضافة للفعاليات اليومية الأخرى.

MENAFN23092022000089011017ID1104916013


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.