Friday, 30 September 2022 09:39 GMT

بشأن هاري كين.. توتنهام يخطط لإفساد خطة بايرن ميونخ'

(MENAFN- Al-Bayan)

بدأ نادي توتنهام في التحرك لتأمين نجمه هاري كين، بعدما علم باهتمام بايرن ميونخ بضمه، استغلالا لاقتراب نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة 'بيلد' الألمانية، فإن توتنهام يرغب في تحصين هاري كين من خلال حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك قبل بدأ منافسات كأس العالم 2022.

ويسعى بايرن ميونخ لضم كين في الموسم المقبل لتدعيم مركز الهجوم، بعد رحيل البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي وانتقاله إلى صفوف برشلونة.

وكانت صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية، أشارت في وقت سابق إلى أن بايرن ميونخ طالب هاري كين بتأجيل التوقيع على عقود التمديد مع توتنهام، مشيرة إلى أن البافاري يخطط لحسم صفقة هاري في الشتاء المقبل أو صيف 2023، من خلال الضغط على إدارة توتنهام لبيع اللاعب، والاستفادة من رحيله بدلاً من خسارته مجانًا عقب نهاية عقده.

ورد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، في وقت سابق على الأنباء الخاصة بانتقال هاري كين إلى صفوف الفريق الألماني، حيث قال: 'من السابق لأوانه الحديث عن ذلك الأمر'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104915847


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.