Friday, 30 September 2022 11:51 GMT

سهيل الخييلي: الإمارات والسعودية.. مسيرة مشتركة وروابط متجذرة'

(MENAFN- Al-Bayan)

 أكد اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة راسخة ومشتركة، غرسها المؤسسون وأرسى دعائمها قيادتا البلدين، وروابط متجذرة بين الشعبين، وهي العلاقة التي تُجسّد ملامح اللُحمة وأواصر القربى والمصير المشترك.

 جاء ذلك في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، متقدماً إلى المملكة العربية السعودية، قيادةً وشعباً، بخالص التهاني والتبريكات ودوام الرفعة والتقدم في مسيرة الريادة والتطور.

مفاهيم

 وقال اللواء الخييلي: «إن دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وضعتا مفاهيم استثنائية للتعاون المتبادل والتكامل المشترك وتأسيس نموذج استثنائي في صياغة الرؤى الاستراتيجية لتعزيز أمن ورخاء الشعبين الشقيقين».

 وأشار مدير عام الهيئة إلى أن دولة الإمارات والمملكة الشقيقة أضحتا نموذجاً متفرداً في دعم الاستقرار ورفد المنطقة بما يحقق تطلعات أبنائها والمقيمين على أراضيها ومختلف زوارها، فمنظور التعايش السلمي وإعلاء قيم التسامح وإنماء الثقافة الفكرية وترسيخ أصالة الهوية الوطنية تعد ركائز لاستدامة النمو ورفاهية الإنسان وتشكل مثالاً عالميّاً يُحتذى به في الإنسانيّة.

 واختتم اللواء سهيل سعيد الخييلي: «في هذا اليوم العزيز على قلوبنا، نثمن حجم التعاون بين الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ ونظيراتها في المملكة، مؤكدين تعزيز مسيرة تطوير هذه الشراكة وتوثيقها نحو التكامل الاقتصادي والتعاون الخلاق في إطار منظومة الروابط والأهداف المشتركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104915821


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار