Thursday, 29 September 2022 03:04 GMT

المجلس الأعلى المصري للإعلام يمنح محمد الحمادي جائزة الرواد'

(MENAFN- Al-Bayan)

كرَّم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر الكاتب الصحفي محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، ضمن احتفالية على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب بالقاهرة.

وقام الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس، خلال الاحتفال الذي حضره وزراء الإعلام العرب والوفود المشاركة في الاجتماعات وكبار الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب، بتسليم جائزة 'الرواد' لـ11 من الإعلاميين في الوطن العربي، وهم: محمد الحمادي من الإمارات، ومحمد العريمي من سلطنة عمان، وعبد الله البقالي من المغرب، وعيسى الشايجي من البحرين، ونبيل عمرو من فلسطين، ومؤيد اللامي من العراق، وصادق محمد العماري من قطر، وخالد بن حمد المالك من السعودية ومحمد حسن سليمان الداوديه من الأردن، ويوسف مارون القصيفي من لبنان، ومحمد سلماوي من مصر.

يأتي التكريم نظير إسهاماتهم الإعلامية في تشكيل الوعي والمعرفة ومحاربة الأفكار المتطرفة والهدامة والدفاع عن قضايا الأمة وقضايا دولهم العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104915817


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.