Friday, 07 October 2022 01:14 GMT

البطي: قطاع الإسكان يحظى بدعم القيادة كونه محورا استراتيجيا في رؤية المملكة 2030

(MENAFN- Al Watan) أكد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي على الدعم اللا محدود الذي يحظى به قطاع الإسكان من القيادة الرشيدة كونه محورًا استراتيجيًا في رؤية المملكة 2030، والمتابعة الدائمة لتحقيق المستهدفات، ورفع نسبة تملك المواطنين، وهذا خير دليل على اهتمامها بالمواطنين والحصول على منتجات إسكانية تتلاءم مع الاحتياجات.
وأوضح بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة أن فعاليات الدورة الثالثة لمعرض 'مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين' الذي شهدته مؤخراً مدينة الرياض، شارك فيه العديد من الجهات في القطاعين العام والخاص لإبراز المشاريع الكبرى التي يجري العمل على تنفيذها لتنمية وتطوير كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة، مؤكدًا أن ذلك خيرُ شاهدٍ ودليل على الاهتمام الكبير والبالغ فيما يتعلق بالإسكان وتطويره.
ورفع التهنئة بهذه المناسبة الغالية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد -حفظهما الله-؛ منوهاً بأن المملكة توحدت بفضل من الله ثم العمل البطولي الكبير الذي سطّره الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه-، تحت راية التوحيد وتطبيق الشريعة الإسلامية.
وأشار البطي في ذات الوقت إلى اللحمة الوطنية بين القيادة الحكيمة والشعب السعودي الوفي، والعلاقة القوية والمتينة التي تثبتها المواقف خلال اثنين وتسعين عامًا، ينعم فيها هذا الشعب بالأمن، والأمان والعز والرخاء، ويقدم تضحيات كبيرة، مع قيادته لتصبح المملكة العربية السعودية بفضل هذه العلاقة، أنموذجًا رائدًا في العديد من المجالات وعلى كافة المستويات الدولية والإقليمية.
الات، وعلى كافة المستويات الدولية والإقليمية.

MENAFN23092022000089011017ID1104915779


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.