Sunday, 02 October 2022 09:04 GMT

أطفال الوطن فرحة وانتماء

(MENAFN- Al Watan) لم تكن احتفالات المناطق باليوم الوطني الــ92 عادية لدى أطفال المملكة، إذ مهدت خارطة طريق المستقبل، ورسمت الفرحة على محياهم، وعززت الولاء والانتماء، في وقت شكلت احتفالات الأطفال 60%، وسط تفاعل كبير في كل أرجاء المملكة.
مظاهر فرح
وعمت مظاهر الفرح مناطق المملكة، وسطرت ملاحم الفرح احتفاء بالوطن، ورصدت «الوطن» في جولة ميدانية، مظاهر الفرحة الكبيرة التي عاشها أطفال الوطن، ومشاركتهم الاحتفالات، حيث تمثلت في التزين باللونين الأخضر والأبيض، ورفع الأعلام الوطنية، وترديد الأغاني الوطنية، وسط فرحة وفخر واعتزاز بالوطن وقيادته.
مستقبل الوطن
وعبر المواطنون عن رؤيتهم السعادة على محيا الأطفال، وفرحتهم باليوم الوطني، حيث أكد المواطن موسى السهلي، أن فرحة الوطن تجسد الولاء والانتماء لكافة أطياف المجتمع، مشيرا إلى أن اليوم الوطني عيد كبير يستذكر فيه المواطنون تاريخ ومراحل تأسيس المملكة والتطور والنمو حتى وقتنا الحاضر، وبين أنور الجنيد أن الجميع يعيش فرحة هذا اليوم، والذي يعزز التلاحم والتكاتف بين القيادة والشعب، وقال أيمن العقيلي إن رؤية فرحة اليوم الوطني على محيا الأطفال تؤكد أن مستقبل الوطن بخير، خاصة أنهم يكبرون ليكونوا سواعد الوطن في التطوير والبناء.

MENAFN23092022000089011017ID1104915762


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية