Saturday, 24 September 2022 06:49 GMT

طيران الخليج تفوز بجائزة 'الطيران الأكثر تطوراً في العالم'

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

فازت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بجائزة 'الطيران الأكثر تطوراً في العالم' للعام 2022 في جوائز سكاي تراكس للطيران العالمي، التي أقيمت في عاصمة المملكة المتحدة لندن، اليوم الجمعة.

وتأتي هذه الجائزة بمثابة تأكيد على نجاح استراتيجية طيران الخليج التي كشفت عنها الشركة في العام 2018، والتي تهدف إلى أن تكون الناقلة أكثر تركيزًا على العملاء، وأن تصبح شركة الطيران المفضلة للمسافرين في المنطقة.

وبهذه المناسبة؛ قال زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة ورئيس مجلس إدارة طيران الخليج: 'نفتخر ونعتز بنجاح استراتيجيتنا والتي يتضح من خلالها فوزنا بهذه الجائزة المرموقة، وأن حصولنا على هذه الجائزة يأتي كنتيجة مباشرة للالتزام وتصميم وشغف القوى العاملة لطيران الخليج وفريق الإدارة الخاص بها الذين يعملون بلا كلل من أجل مستقبل الناقلة التي تعد من أهم روافد الاقتصاد البحريني الأساسية وأحد أهم أصولها للنقل والسياحة؛ فأشكرهم وأهنئهم جميعًا على تحقيق هذا الهدف '.

وأضاف أن جائزة 'الطيران الأكثر تطوراً في العالم' هي جائزة رئيسية تعكس تحسين جودة خطوط الطيران عبر برنامج 'جوائز الخطوط الجوية العالمية' بأكمله، وتقييم تغير خطوط الطيران في التصنيف العالمي، وتحسين أدائها في فئات الجوائز المختلفة.

من جانبه؛ قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي 'إن الشكل والمظهر الجديد لطيران الخليج، إلى جانب أسطولها الجديد، وشبكتها الجديدة، ومنتجاتها وخدماتها الجديدة؛ كلها تمثل التحسينات التي تعكس طيران الخليج الغد، نتطلع للمزيد من الإنجازات المستقبلية، وما هذه الجائزة الرائعة من سكاي تراكس سوى الدليل الواضح على أننا على الطريق الصحيح لتحقيق تلك الإنجازات'.

انطلقت جوائز سكاي تراكس للطيران العالمي في العام 1999، عندما أطلقت سكاي تراكس أول استبيان سنوي عالمي لرضى عملاء خطوط الطيران، وقد شاركت أكثر من 100 جنسية من العملاء في استطلاع العام 2021-2022، حيث يشارك المسافرون من جميع أنحاء العالم كل عام في أكبر استطلاع لرضى المسافرين عن خطوط الطيران في العالم لتحديد الفائزين.

MENAFN23092022000055011008ID1104915037


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.