Tuesday, 27 September 2022 01:27 GMT

مبابي في الصدارة وصلاح خامساً.. تعرف على قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في العالم'

(MENAFN- Al-Bayan)

يتواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، في المركز الخامس بقائمة اللاعبين الأعلى أجراً في العالم، وذلك بعد تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي مؤخراً.

ووفقا لموقع 'ليفربول إيكو' الذي نقل تقريراً عن موقع 'سبورتيكو' المختص في الكشف عن اللاعبين الأعلى أجراً في العالم، من خلال رصد أجرهم الأسبوعي وقيمة التعاقدات التجارية التي يبرموها مع شركات الدعاية، فإن صلاح يحصل وفقاً للتقارير على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع ليفربول، بواقع حوالي 18 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح الموقع إن التعاقدات التجارية لمحمد صلاح مع بعض الشركات، تجعله يحصل على إجمالي 34 مليون جنيه إسترليني على مدار موسم 2023/2022، وهو ما يجعله خامس أعلى لاعب في العالم من حيث الأجر والتعاقدات.

وتفوق صلاح في القائمة على عدة نجوم في كرة القدم من حيث الأجر والتعاقدات، أمثال إيدين هازارد، ورحيم ستيرلينغ، وكيفين دي بروين، وأنطوان جريزمان.

ويأتي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المركز الرابع بحصوله على 91 مليون دولار على مدار الموسم من حيث الأجر والتعاقدات، بينما يحتل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد المركزين الثاني والثالث على الترتيب، حيث يحصل الأول على 110 مليون دولار والثاني على 113 مليون دولار، فيما يتصدر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان القائمة بحصوله على 125 مليون دولار.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914991


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.