Monday, 26 September 2022 12:35 GMT

أندية «المحترفين» تهنئ السعودية باليوم الوطني'

(MENAFN- Al-Bayan)

هنأت أندية دوري «أدنوك» للمحترفين عبر مواقعها الإلكترونية على الإنترنت المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 92، وجاء في تهنئة نادي النصر: «خيرنا معاً.. وعزّنا معاً.. وحاضرنا ومستقبلنا معاً أبداً بإذن الله كل عامٍ والمملكة في أمنٍ وأمان وعزٍ ورخاء».

وبذات العبارات هنأ نادي العين باليوم الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية وجاء في التهنئة السعودية والإمارات معاً دائماً وأبداً.

وعلى موقع نادي الوصل على «تويتر» جاءت تهنئة الإمبراطور: «كل عام والمملكة العربية السعودية تعانق المجد، وتحتضن السّحاب بالفخر والعز، دامت أرض الحرمين الشريفين منارة للعز والفخر والسلام، ودام تاريخنا واحداً وشعبنا واحداً ومصيرنا واحداً».

ولخص موقع نادي شباب الأهلي تهنئة الأشقاء السعوديين في عبارات «السعودية دمتِ شامخةً راسخةً راسية».

 فيما باركت إدارة نادي اتحاد كلباء للمملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعباً اليوم الوطني.

وهنأت إدارة نادي خورفكان المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وأيضاً امتدت التهاني لتشمل أندية الوحدة والجزيرة وعجمان والظفرة ودبا الفجيرة والبطائح والشارقة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914989


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.