Friday, 30 September 2022 09:27 GMT

«مدني دبي» يخرج دفعة جديدة في «أسس التفتيش والسلامة الوقائية»'

(MENAFN- Al-Bayan)

شهدت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، أول أمس، تخريج منتسبي «الدورة الثانية» في أسس التفتيش ومعايير السلامة الوقائية، والتي نظمتها أكاديمية الإمارات للدفاع المدني في مقرها بالعوير، وذلك بهدف تطوير الكادر البشري، وتعريف التفتيش الوقائي بغرض الترخيص، وتعزيز قدرات المفتش.

وركزت المحاور الرئيسية للدورة على سلوك الحريق وأنواع المباني والإشغالات، مما يتيح للمشاركين معرفة أنظمة كشف الحرائق وأنظمة الإنذار وأنظمة إنارة الطوارئ وأنواعها، وذلك حسب معايير السلامة الوقائية.

وأكد العقيد خبير جمعة محمد البساطة، مدير أكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي، أن الدورة الثانية استهدفت 16 مفتشاً. لافتاً إلى أن الدفاع المدني بدبي يوفر لكل أفراده فرص التأهيل وتنمية المهارات، حيث تأتي الدورة ضمن خطط واستراتيجيات أكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي لتلبية متطلبات التوجه التطويري الذي يشهده قطاع الدفاع المدني في مختلف إمارات الدولة، وبما يلبي الاحتياجات الفعلية لخدمات الدفاع المدني بكفاءة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914988


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.