Wednesday, 28 September 2022 03:59 GMT

منتخب الإمارات الأولمبي يواجه نظيره العماني ودياً غداً'

(MENAFN- Al-Bayan)

يلتقي منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم مساء غدا مع نظيره العُماني في مباراة ودية باستاد آل مكتوم نادي النصر بدبي.

واستعد منتخب الإمارات الأولمبي لهذه المباراة عبر خوض عدد من الحصص التدريبية اليومية على ملعب حميد الطاير تحت قيادة الإسباني دينيس سيلفا وجهازه الفني المساعد، وبمشاركة 25 لاعباً المنضمين للمعسكر الحالي.

من جانبه، أشاد سالم اليعقوبي إداري المنتخب بالتزام وجدية اللاعبين خلال المعسكر وتنفيذهم توجيهات الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية.

وأشار إلى أن خوض المنتخب تجربتين وديتين أمام منتخب عربي قوي، مثل منتخب عُمان، تُعد خطوة مهمة في مرحلة إعداد المنتخب الأولمبي للبطولات المقبلة، وفرصة يجب استغلالها بالشكل المطلوب لتجربة كافة اللاعبين وإجراء تقييم شامل لقدرات كل لاعب في ختام المعسكر الحالي.

وثمن اليعقوبي دعم واهتمام لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في اتحاد الكرة، واستراتيجيتها التي توفر الإعداد المبكر للمنتخبات من معسكرات ومباريات ودية قبل المشاركات في البطولات الكروية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914980


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية