Sunday, 25 September 2022 10:56 GMT

الشاباك يزعم اعتقال منفذي عمليات إطلاق النار قرب الخليل ونابلس

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم /PNN/ أعلن جهاز الشاباك“الإسرائيلي”، اليوم الجمعة، اعتقال منفذ عملية إطلاق النار على مستوطنة كرمئيل جنوب الخليل، واعتقال خلية تابعة لحركة حماس نفذت عملية إطلاق نار على مركبات المستوطنين في حورة قرب نابلس.

وأضاف موقع“سروجيم” العبري أنه خلال عملية مشتركة لجهاز الشاباك والجيش الإسرائيلي والشرطة قاموا باعتقال فتى فلسطينيي يبلغ من العمر 16 عامًا زاعماً أنه نفذ عملية إطلاق النار نحو مستوطنة كرمئيل جنوب الخليل الأسبوع الماضي.

وقال الموقع إن الشاباك اعتقل ايضا خلية تابعة لحماس نفذت عملية إطلاق نار ضد مركبات المستوطنين قرب قرية عينابوس جنوب نابلس، ووفق بيان الشاباك يزعم فيه أن الخلية تلقت تعليمات من حماس بقطاع غزة لتنفيذ العملية.

وذكر البيان أن الشاباك عثر على الأسلحة التي تم تنفيذ كلتا العمليتين فيهما قرب الخليل ونابلس، وشملت مسدسات وذخائر.

MENAFN23092022000205011050ID1104914962


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.