Wednesday, 28 September 2022 03:04 GMT

اليوم الوطني / المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يطلق حملة 'وطن رابح بأهله'

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 27 صفر 1444 هـ الموافق 23 سبتمبر 2022 م واس
أطلق المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي حملة إعلامية بعنوان: 'وطن رابح بأهله'، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ92، وذلك في إطار تكامل جهود كيانات القطاع غير الربحي لإبراز القيم الوطنية والمجتمعية الأصيلة التي تنطلق منها كيانات القطاع، في أداء أدوارها على الصعيدين الاجتماعي والتنموي.
وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز أحمد بن علي السويلم أن الحملة تهدف ربط القيم المجتمعية الأصيلة بتوجهات وأهداف وعمل ومسؤوليات القطاع غير الربحي، بالإضافة إلى ترسيخ المشاعر الوطنية النبيلة الدافعة نحو تقديم قيم البذل والعطاء، وتعميق أثر القطاع في تأصيل وترسيخ قيم الوطنية ومشاعر الوفاء والولاء والانتماء إلى قادته وشعبه وأرضه.
وترتكز الحملة، التي تستهدف الأفراد والقطاعين العام والخاص، على 5 قيم هي: المواطنة والإبداع والطموح والتعاون والتطوع، وذلك في إطار اعتزاز القطاع غير الربحي بالقيم الوطنية والمجتمعية الأصيلة التي ينطلق منها في أداء أداوره.
وتُعد 'وطن رابح بأهله' الحملة الثانية التي أطلقها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ضمن سلسلة للتوعية بالقطاع غير الربحي وتنميته، وإبراز أداوره لتعزيز القيم الوطنية والانتماء من أجل مجتمع حيوي.

MENAFN23092022000078011016ID1104914631


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.