Saturday, 01 October 2022 08:44 GMT

سر خطير عن وفاة هشام سليم .. تنبأ بوفاته بالدقيقة

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أثارت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الطبي وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت سراً لأول مرة عن وفاة الفنان هشام سليم، الذي وافته المنية أمس الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان دام لـ 22 عاماً، عمر ناهز 64 عام.اضافة اعلان
وقالت نهال عنبر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين،«هشام سليم قال لللفنانة يسرا وشقيقه خالد، إنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، وكان يقول تن تن، والجميع لم يعلم معنى جملة تن تن، إلا بعد الوفاة، حيث أن هشام توفي الساعة 10 الا 10 دقائق».
وأضافت نهال عنبر، كل المقربين من هشام سليم عرفوا أنه في لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء الماضي، و الجميع استعد، بعد التأكد من تأخر حالته الصحية، معقبة: «هشام سليم كان راقي و جميل وكان خفيف في حياته وخفيف في وفاته و الجميع شارك في تشييع الجثمان».
ولفتت عنبر، إلى أنه لولا انتهاء مهرجان القاهرة الدولي للدراما لكان هناك تكريم كبير له، موضحة أن هشام سليم كان له مسيرة كبيرة من العطاء والمحبة من الجميع. (الاسبوع )

MENAFN23092022000208011052ID1104914569


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.