Thursday, 29 September 2022 10:52 GMT

مجلس وزراء الإعلام العرب يكرم فقيد الإعلام العربي إبراهيم العابد'

(MENAFN- Al-Bayan)

كرم مجلس وزراء الإعلام العرب، في دورته العادية الـ 52 فقيد الإعلام العربي المرحوم إبراهيم العابد - مستشار رئيس المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمدير العام السابق للمجلس بمنحه درع التميز الإعلامي العربي.

وذكر مجلس وزراء الاعلام العرب أن هذا التكريم الاستثنائي للمرحوم المستشار إبراهيم العابد - يأتي لإسهاماته الكبيرة لسنوات طويلة في إثراء وإنجاح أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب وإدارته الحكيمة طيلة عمله كرئيس للمكتب التنفيذي والمجلس وإسهاماته الإعلامية في تشكيل الوعي والمعرفة ومحاربة الأفكار المتطرفة والدفاع عن قضايا دولة الإمارات العربية المتحدة والأمة العربية.

تسلم درع التميز سعادة جمال ناصر الصويدر مستشار بمكتب تنظيم الإعلام على هامش انعقاد الدورة الوزارية للمجلس، والتي تعقد بالقاهرة تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وبرئاسة رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، ومشاركة عدد من وزراء الإعلام بالدول العربية ومن يمثلونهم.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914555


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.