Monday, 26 September 2022 07:14 GMT

ندوة في غرناطة حول الانتهاكات التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال

(MENAFN- Palestine News Network )

غرناطة(إسبانيا) PNN- نظمت جمعية أصدقاء فلسطين – غرناطة، بالتعاون مع مؤسسة“قامات” لتوثيق النضال الفلسطيني، وجمعية القدس“خاين”، وجمعية أصدقاء فلسطين“ملقا”، ندوة حول الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك في الندوة التي عقدت بمقر اللجان العمالية الإسبانية في غرناطة، الجالية الفلسطينية، وإسبانيون مناصرون للقضية الفلسطينية، حيث تم عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية من إنتاج“قامات” تناولت حياة الأسرى، كذلك حياة الفلسطينيين في الشتات، فيما قدم الناشط ثائر ثابت من المؤسسة شرحا مفصلا حول ما تم عرضه من أفلام.

وتحدث الأكاديمي في جامعة“خاين” الإسبانية خضر أبو هليل، عن وضع الأسرى في سجون الاحتلال وما يتعرضون له من تعذيب وتوقيف ومعاملة قاسية، مدعما حديثه بالأرقام والإحصائيات الحديثة.

من ناحيته، استعرض الدكتور حاتم عبد الخالق من مؤسسة أصدقاء فلسطين“ملقا” عن حياة شعبنا خارج فلسطين وفي الشتات، والأنشطة التي يقدمونها مساندة لوطنهم، فيما ثمن حاتم عمرو دور مؤسسة اللجان العمالية ccoo الإسبانية على دعمها للنشاطات الفلسطينية في إسبانيا.

MENAFN23092022000205011050ID1104914352


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.