Thursday, 29 September 2022 11:49 GMT

عام / الدكتورة التويجري تشكر القيادة على الثقة الملكية بتعيينها رئيساً لهيئة حقوق الإنسان

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 27 صفر 1444 هـ الموافق 23 سبتمبر 2022 م واس
رفعت معالي الدكتورة هلا بنت مزيد بن محمد التويجري، الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينها رئيساً لهيئة حقوق الإنسان بمرتبة وزير.
وأعربت التويجري عن اعتزازها وفخرها بهذه الثقة الملكية الغالية، وعدتها تكليفاً ومسؤولية تتشرف بحملها وأدائها، سائلةً المولى -عز وجل- أن يعينها على أداء هذه المسؤولية بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ورؤيتها في شتى المجالات لاسيما في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان وصونها وهو المنهج الذي قامت وسارت عليه هذه البلاد - أيدها الله - في رعاية المواطن وحماية حقوقه.
وأكدت مواصلة العمل بجد نحو إبراز ما حققته المملكة من إصلاحات جليلة ورائدة في مجال حقوق الإنسان مما هيأ لها موقعًا رياديًا في هذا المجال على المستوى الدولي.

MENAFN23092022000078011016ID1104914286


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية