Monday, 26 September 2022 02:28 GMT

سياسي / رابطة العالم الإسلامي تثمَّنَ جهودَ وساطة سموِّ وليِّ العهد في تبادل الأسرى بين روسيا وأوكرانيا

(MENAFN- Saudi Press Agency) مكة المكرمة 27 صفر 1444هـ الموافق 23 سبتمبر 2022م واس
ثمَّنَتْ رابطة العالم الإسلامي جهودَ وساطة صاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وليُّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء التي أثمرت عن الإفراج عن عشرة أسرى من خمس دول، ضمن عمليةٍ ناجحةٍ لتبادل الأسرى بين روسيا وأوكرانيا.
وأشاد معالي الأمين العام للمنظمة رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بهذا النجاح الكبير الذي حقَّقَته الوساطة بتوفيق الله تعالى، ثم بفضل مساعي سموه الحثيثة، في إطار تبنّيه 'المبادرات الإنسانية تجاه الأزمة الروسية - الأوكرانية'، مُنوِّهًا بما تلا ذلك من جهودٍ بذلتها الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، لتسهيل إجراءات عودة الأسرى المفرج عنهم إلى بلدانهم.
وأكد الأهمية البالغة لمثل هذه المبادرات في التخفيف من الآثار الإنسانية، ودورها الكبير والحيوي في خفض حدة التوترات الدولية تجاه هذه الأزمة، ودعم جهود السلام التي تُبذَل لإنهائها.

MENAFN23092022000078011016ID1104914283


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.