Friday, 07 October 2022 07:46 GMT

الظاهري يلتقي وزير الدفاع الكوري ويترأس اجتماعات لجنة التعاون العسكري بين البلدين'

(MENAFN- Al-Bayan)

التقى سعادة مطر سالم على الظاهري وكيل وزارة الدفاع خلال زيارته الرسمية لجمهورية كوريا الجنوبية معالي لي جونغ سوب وزير الدفاع بجمهورية كوريا الجنوبية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها والسعي إلى تحقيق المصالح المشتركة والمنفعة المتبادلة في مختلف المجالات، خاصة في المجال العسكري والدفاعي.

إلى ذلك عقدت لجنة التعاون العسكري بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية اجتماعها في العاصمة سيؤول، حيث ترأس سعادة الظاهري الجانب الإماراتي، فيما ترأس الجانب الكوري سعادة شين بوم تشول نائب وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا الجنوبية وذلك بحضور عدد من كبار ضباط وزارة الدفاع من كلا الجانبين.

وأعرب سعادة مطر سالم على الظاهري عن شكره وتقديره لنائب وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا الجنوبية على استضافة أعمال الاجتماع والذي يعتبر خطوة كبيرة لاستكمال مسيرة تطوير العلاقات الثنائية الاستراتيجية المتميزة بين البلدين الصديقين.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914206


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية