Monday, 26 September 2022 08:01 GMT

انحشر رأسها في «بيتش باجي».. وفاة طفلة مصرية بطريقة مروعة'

(MENAFN- Al-Bayan)

لقيت طفلة مصرية مصرعها بطريقة مروعة بعد ان انحشر رأسها في إحدى السيارات الصغيرة 'بيتش باجي' داخل أحد المنتجعات السياحية في بورسعيد.

واستقبل مستشفى النصر الطفلة: مريم هانى محمد فؤاد 9 أعوام، جثة هامدة، نتيجة تهتك بالجمجمة نتيجة حادث 'بيتش باجي' داخل أحد المنتجعات السياحية غرب بورسعيد، وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والوقوف على ملابسات الحادث، والتصريح بالدفن.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي بورسعيد نتيجة حادث وفاة الطفل بهذه الصورة، حيث كشف شهود عيان أن الطفلة كانت تستقل إحدى السيارات الصغيرة 'بيتش باجي' الخاصة بسباق العربات للأطفال والشباب، والتي يتواجد 'الماتور' الخاص بها خلف الكرسي الذي تجلس عليه، وبينما تقود السيارة التف شعرها الطويل على 'ماتور وجنزير' السيارة فانقلبت على رأسها وانحشر رأسها في 'بيتش باجي'.

 وبحسب موقع مصراوي تسبب الحادث في تهتك في رأس الطفلة، وتوفيت أثناء محاولة إخراج رأسها بعد محاولات استمرت قرابة ساعة ونصف الساعة.

MENAFN23092022000110011019ID1104914173


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.