Friday, 07 October 2022 01:10 GMT

خبر سيىء لجمهور برشلونة قبل الكلاسيكو'

(MENAFN- Al-Bayan)

تلقى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، نبأ سيئا بإصابة المدافع الفرنسي جوليس كوندي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد النمسا، أمس الخميس، في دوري الأمم الاوروبية لكرة القدم.

وتأكد استبعاد كوندي من معسكر منتخب فرنسا بعد إصابته في مباراة النمسا بالأمس التي انتهت بفوز الديوك الفرنسية 2-0.

واضطر المدافع الفرنسي لمغادرة الملعب بعد مرور 23 دقيقة فقط بسبب معاناته من مشكلة عضلية.

ووفقا لإذاعة RAC1 الإسبانية، فإن إصابة المدافع الفرنسي لا تبدو جيدة، وكل شيء يشير إلى أنه يعاني من تمزق عضلي، وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع برشلونة لعدة أسابيع.

وأضافت 'كوندي سيعود إلى برشلونة خلال ساعات، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتحديد مدى إصابته، ولن يتم إجراء تقييمات إلا بعد نتيجة الفحوصات الطبية، لكنه لا يوجد أي تفاؤل من قبل برشلونة'.

وأشار التقرير إلى أنه من المرجح غياب كوندي عن لقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في معقل الأخير سانتياغو برنابيو، يوم 16 أكتوبر المقبل.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104914152


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.