Wednesday, 05 October 2022 03:05 GMT

الزرقاء: انطلاق فعالية رياضية بعنوان صحتك بتهمنا..امشي معنا

(MENAFN- Jordan News Agency)

الزرقاء 23 أيلول (بترا)- انطلقت مساء أمس فعالية رياضية بعنوان 'صحتك بتهمنا..امشي معنا '، والتي نظمها مركز زها الثقافي في الهاشمية، بمشاركة مختلف أطياف المجتمع المحلي.
وتضمنت الفعالية التي رعاها رئيس بلدية الهاشمية الجديدة عبدالرحيم القلاب العموش، وانطلقت من أمام مركز أمن الهاشمية باتجاه حديقة الشهيد معاذ الكساسبة، محاضرة توعوية عن أهمية رياضة المشي وأثرها الإيجابي على صحة الإنسان.
وأكد العموش دعم بلدية الهاشمية للمبادرات الخلاقة التي تلبي طموح واحتياجات المواطنين بكافة شرائحهم، لافتا إلى أهمية إقامة مثل هذه المبادرات الرياضية التي تعنى بتطوير العمل والاهتمام بصحة أفراد المجتمع.
وأشار إلى أن هذه المبادرات تسهم في ترك أثر إيجابي في حياة المجتمع من خلال طرح أفكار جديدة ومدروسة تنظم حياة المواطنين بشكل متقدم، حيث أن الشراكة والتعاون بين البلدية
ومركز زها الثقافي مثمرة وتسهم بايجاد بيئة آمنة للأطفال وداعمة للمواهب والمبدعين مما يسهم بصقل مواهب رواد المركز .
--(بترا)
ع ض/م ق/أس
23/09/2022 12:18:25

MENAFN23092022000117011021ID1104913984


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.