Wednesday, 05 October 2022 02:59 GMT

اليوم الوطني / وفد المملكة في الأمم المتحدة في جنيف يحتفي باليوم الوطني الـ92

(MENAFN- Saudi Press Agency) جنيف 27 صفر 1444 هـ الموافق 23 سبتمبر 2022 م واس
احتفى وفد المملكة العربية السعودية الدائم في الأمم المتحدة بجنيف، وبعثة المملكة لدى منظمة التجارة العالمية، والقنصلية العامة للمملكة بجنيف بمناسبة اليوم الوطني الـ 92.
واستعرض المندوب الدائم للمملكة في الأمم المتحدة بجنيف السفير عبد المحسن بن خثيلة في كلمة له خلال الحفل مسيرة المملكة على الصعيد الدولي، والتي سعت عبر تاريخها وما تجده في عصرنا الحالي الزاهر في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - إلى بناء علاقاتها الدولية على أسس وثيقة من الشراكات المميزة القائمة على الود والتعاون والاحترام المتبادل، إلى جانب تحقيق الأمن والسلم والاستقرار والازدهار، وجعلت الإنسان أينما كان هدفًا من أهدافها الجوهرية لضمان تمتعه بالحياة الكريمة التي تليق به، فلم تدخر جهدا عن الاستجابة للنداءات الإنسانية حول العالم، ومد يد العون والدعم للدول الأقل نموا.
وتطرق السفير الخثيلة إلى جهود المملكة في نشر التسامح والسلام واحترام التنوع الثقافي ونبذ الكراهية والتطرف.
حضر الاحتفال عدد من سفراء الدول ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المسؤولين السويسريين وأبناء المواطنين المقيمين في جنيف.

MENAFN23092022000078011016ID1104913972


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.