Thursday, 29 September 2022 01:35 GMT

الأردن يحذر من نقل السفارة البريطانية إلى القدس

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - حذر وزير الخارجية أيمن الصفدي، من إقدام المملكة المتحدة على نقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة.اضافة اعلان
وقال الصفدي، ردا علي أسئلة الصحفيين بشأن إعلان مكتب رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس أن 'القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية.. ونحن حذرنا من الإقدام على أي خطوة من هذا القبيل'.
وشدد الصفدي على أن 'نقل السفارة البريطانية بحال صدور إعلان رسمي (..) سيكون بمثابة خطوة سلبية، ومن شأنه أن يعرّض حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية للخطر'.
وكانت رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة ليز تراس، قد أبلغت نظيرها الإسرائيلي يائير لابيد، أنها تدرس إمكانية نقل سفارة بلادها في 'تل أبيب' إلى القدس المحتلة.

MENAFN23092022000208011052ID1104913957


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية