Monday, 03 October 2022 05:37 GMT

وزير الأشغال يستقبل رئيس وأعضاء جمعية المصارف البحرينية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال بمكتبه، رئيس جمعية المصارف البحرينية السيد عدنان أحمد يوسف، يرافقه الرئيس التنفيذي للجمعية د. وحيد القاسم ومستشار الجمعية د. حسن العالي.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بوفد جمعية المصارف البحرينية، مشيداً بدور الجمعية في الارتقاء بالقطاع المالي والمصرفي في مملكة البحرين وما يمثله هذا القطاع من رافد للاقتصاد الوطني وداعم لمختلف القطاعات، منوهاً بالمبادرات والبرامج التي تقوم بها الجمعية والرامية لتعزيز دور المصارف على مختلف المستويات.

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية المصارف البحرينية، عدنان أحمد يوسف أن الجمعية تسعى لتعزيز التعاون والتواصل المستمر مع مختلف الجهات الحكومية بما يسهم في المنفعة المشتركة وتحقيق التطلعات لمزيد من التنمية والتطور لنهضة الوطن وتطوره وازدهاره.

حضر اللقاء وكيل الوزارة المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة، ومدير إدارة الموارد المالية بالوزارة محمد العطاوي.

MENAFN23092022000055011008ID1104913948


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية