Wednesday, 28 September 2022 04:07 GMT

مبابي يبرأ نفسه: أزمة الرعاية جماعية وليست فردية'

(MENAFN- Al-Bayan)

قال المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي إن خلافه مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حول حقوق صور اللاعبين هو موقف جماعي يهدف لمساعدة بقية زملائه اللاعبين في المنتخب الوطني للبلاد.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم هذا الأسبوع أنه سيراجع الاتفاقية الخاصة بحقوق صور اللاعبين، بعد تقارير إعلامية تفيد بأن مبابي رفض المشاركة في أنشطة تتعلق بأحد الشركات الراعية للمنتخب الفرنسي.

وقالت شبكة 'إي إس بي إن' إن مبابي رفض المشاركة في صورة جماعية للفريق وفي أنشطة أخرى تخص بعض الرعاة هذا الأسبوع، لأنه لا يرغب في دعم بعض العلامات التجارية المرتبطة بعقود رعاية مع المنتخب.

وقال مبابي بعد فوز فرنسا 0/2 على النمسا في دوري الأمم الأوروبية الليلة الماضية 'من البداية كان هذا تحركاً جماعياً، ليس لدي أي مشكلة مطلقاً في تصدر المشهد والقتال من أجل زملائي في الفريق، وكما قلت فإن التعرض لانتقادات ليس بمشكلة كبيرة، أنا معتاد على ذلك'.

وتابع 'هذا لن يؤثر على أسلوب لعبي أو على أسلوب حياتي لكن المهم هو أن يساعد المجموعة الحصول على ما تريد'.

ويلتقي منتخب فرنسا بطل العالم خارج ملعبه مع نظيره الدنماركي في دوري الأمم الأوروبية الأحد المقبل.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104913722


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية