Saturday, 01 October 2022 03:45 GMT

السديري: الإعلان عن الكثير من المشاريع المشتركة بين الاردن والسعودية قريبا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - قال السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري، إنه سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن الكثير من المشاريع المشتركة بين الأردن والسعودية.اضافة اعلان
وأضاف السديري في مداخلة عبر برنامج يسعد صباحك، أن العلاقة التي تربط الشعبين السعودي والأردني نموذجية وراسخة ومتينة وليس لها مثيل.
ونوه الى انه بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 92 والذي يصادف اليوم الجمعة، أنه لا يوجد بيت في الأردن ليس له علاقة بشكل او باخر بالسعودية والعكس صحيح، وأكبر جالية اردنية موجودة في السعودية وتفخر به السعودية.
وتابع: 'الخصوصية التي تربط البلدين الشقيقين بالإضافة إلى الحدود غير موجودة في مكان آخر بالإضافة إلى العلاقة المتينة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين'.
ولفت السديري إلى أن التناغم الموجود على المستوى القيادة ينعكس على مستوى المسؤولين وعلى الشعبين الشقيين.
ونوه إلى أن السياحة في الأردن صناعة متميزة بتوجيهات جلالة الملك وسمو ولي العهد وبمتابعة دائمة من الحكومة، تقدم حزمة فريدة للسائح او الزائر.
واكد السديري ان الطقس والأمن من المميزات التي يحرص عليها السائح والآثار المتنوعة في المملكة الاردنية الهاشمية، مؤكدا أن الاستثمار في السياحة مضمون وللقطاع الخاص السعودي.

MENAFN23092022000208011052ID1104913508


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.