Tuesday, 27 September 2022 07:20 GMT

اشتية يبحث مع بوريل انتهاكات إسرائيل وسبل إحياء العملية السياسية

(MENAFN- Palestine News Network )

نيويورك/PNN-التقى رئيس الوزراء محمد اشتية، الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، وذلك على هامش اجتماع المانحين في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وشدد رئيس الوزراء، وفق بيان أصدره، اليوم الجمعة، على أهمية إعادة إحياء العملية السياسية في ظل انسداد الأفق السياسي، والعمل على حماية حل الدولتين.

ووضع اشتية بوريل في صورة انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وتقويض السلطة الفلسطينية، مشيرا إلى أن ذلك يقود إلى انفجار الأوضاع على الأرض.

كما بحث اشتية مع بوريل الأوضاع المالية والأزمة التي تمر بها الحكومة قرصنة إسرائيل لأموال الضرائب وتراجع الدعم الخارجي، داعيا الاتحاد الأوروبي إلى الاستمرار في دعمه لفلسطين.

MENAFN23092022000205011050ID1104912749


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية