Monday, 26 September 2022 12:06 GMT

أكلة 'مجدرة' تتسبب بحالة هلع في مدرسة وتستنفر الدفاع المدني الأردني'

(MENAFN- Al-Bayan)

تعاملت فرق الدفاع المدني الأردنية يوم أمس الخميس مع حالة تسمم عدد من الطالبات في مدرسة الملكة رانيا الحكومية في منطقة وادي عبدون بالعاصمة عمان.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن إحدى معلمات المدرسة أحضرت معها أكلة 'مجدرة'، ودعت الطالبات لتناول الوجبة معها، وبعد نحو نصف ساعة تم الإبلاغ عن إصابة 40 طالبة بما يشبه 'التسمم'.

وقال مصدر أمني إن فرق الدفاع المدني عملت على نقل 11 طالبة إلى عدد من المستشفيات في العاصمة عمان.

وفي حديث لمدير تربية قصبة عمان سامي الوحش، أكد أن الطالبات كان لديهن نشاط طبيخ 'مجدرة'، وكانت إحدى الفتيات تعاني من 'نزلة برد'، وبعد تناولها المجدرة تقيأت، وعلى الفور اتصلت بالدفاع المدني، الأمر الذي دفع بالعديد من الطالبات بدافع الخوف، الاتصال بالدفاع المدني أيضا. وفقاً لموقع 'رؤيا'.

وأشار سامي الوحش إلى أنه تم تشكيل لجنة من مديرية التربية للكشف على المدرسة، مبينا في ذات الصدد أن شرطة البيئة عملت أيضا على أخذ عينات من 'المجدرة' لفحصها.

MENAFN23092022000110011019ID1104912339


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.