Saturday, 01 October 2022 09:17 GMT

ممثل سمو الأمير سمو رئيس مجلس الوزراء يجدد ترحيب دولة الكويت باتفاق الهدنة في اليمن

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) نيويورك - 22 - 9 (كونا) -- جدد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ترحيب دولة الكويت باتفاق الهدنة في اليمن الشقيق مؤكدا أهمية تنفيذ كافة بنودها.
وقال سموه في كلمة دولة الكويت التي ألقاها أمام الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر المنظمة في نيويورك اليوم الخميس 'نجدد ترحيبنا بالاتفاق على الهدنة بين الأطراف اليمنية مع تأكيدنا على أهمية تنفيذ كافة بنودها'.
وأشاد بالجهود التي يبذلها المبعوث الخاص للأمين العام الى اليمن في تعزيز الالتزام بالهدنة والتي جاءت برعاية الأمم المتحدة في سياق مبادرة السلام التي أعلنتها المملكة العربية السعودية الشقيقة في مارس 2021 لانهاء أمد الأزمة وصولا الى الحل السياسي الشامل المبني على المرجعيات الثلاث المتفق عليها وهي المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن لا سيما القرار 2216.(النهاية)

ط أ ب




MENAFN23092022000071011013ID1104912260


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.