Tuesday, 04 October 2022 04:52 GMT

ممثل سمو الأمير سمو رئيس مجلس الوزراء: توجيهات سامية لتوفير كل السبل والإمكانات لتلبية احتياجات المواطنين

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) نيويورك - 22 - 9 (كونا) -- أكد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة قامت بتوفير كل السبل وتسخير الإمكانات وتوجيه كافة المسؤولين في الجهات الرسمية لتلمس احتياجات المواطنين.
وقال سموه في كلمة دولة الكويت التي ألقاها أمام الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر المنظمة في نيويورك اليوم الخميس إن 'دولة الكويت تعيش عرسها الديمقراطي المتمثل بالانتخابات النيابية لمجلس الأمة.
وأضاف أنه وبناء على توجيهات سامية وصريحة من القيادة السياسية 'قامت الحكومة بتوفير كل السبل وتسخير الإمكانات وتوجيه كافة المسؤولين في الجهات الرسمية لتلمس احتياجات المواطنين والسعي لحل المعوقات في إطار القانون'.
واكد ان ذلك يأتي 'إيمانا بأن أي جهد للتنمية لن يكون له مردود أو جدوى مرتقبة في ظل عدم الإشراك والاستماع لصوت المواطن وهذا يتماشى مع تصورات رؤيتنا التنموية ذات الأبعاد المتعددة لخلق كويت جديدة في عام 2035'.(النهاية)

ط أ ب




MENAFN23092022000071011013ID1104912258


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية