Monday, 26 September 2022 12:55 GMT

الضمان يوفر حسابًا عبر تطبيق سناب شات بهدف نشر الوعي التأميني

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 22 أيلول (بترا)- أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن حساب لها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات تحت اسم مستخدم (SSC.JO) على الرابط: ( وذلك بهدف نشر الوعي التأميني لجمهورها واعتماد قنوات جديدة للوصول إلى الشباب باعتبارهم من الفئات المعنية بشكل مباشر وغير مباشر بالضمان الاجتماعي .
ودعت المؤسسة في بيان صحفي جمهورها من مستخدمي سناب شات إلى إضافة حساب المؤسسة لديهم لمتابعة كل ما يتعلق بمواضيع الضمان وكذلك التواصل المباشر مع المؤسسة إلى جانب حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اتصالها وتواصلها الأخرى.
وبينت المؤسسة، أن إطلاق هذا الحساب التواصلي يعزز مجالات التواصل مع المواطنين وجمهور المؤسسة بكافة فئاته من مستخدمي سناب شات.
وأضافت المؤسسة، أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تشكل نافذة أساسية للتواصل مع جمهور المؤسسة وتوعيتهم ووضعهم بصورة وافية عن آخر المستجدات المرتبطة بالضمان الاجتماعي والحصول على التغذية الراجعة التي أصبحت تشكل أساساً لتطوير أعمالها واجراءاتها.
--(بترا)
ع ف/م ق/ح أ
22/09/2022 21:59:42

MENAFN23092022000117011021ID1104912250


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.