Friday, 07 October 2022 06:08 GMT

الجلاوي يشكّل لجنة لتقصي الحقائق حول مشاريع «الأوقاف» المتعثرة والمتأخرة

(MENAFN- Al-Anbaa) أسامة أبو السعود
قال وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار جمال الجلاوي إن التدقيق والمتابعة التي بدأتها منذ تولينا الحقيبة الوزارية أثبتت أن هناك عددا من المشاريع التي لاتزال متأخرة او متعثرة لأسباب غير معروفة وهو ما يخالف تعليمات سمو رئيس مجلس الوزراء بضرورة متابعة المشاريع التي تخدم المواطنين والمقيمين وإنجازها.
وأضاف الجلاوي في تصريح صحافي: هذا الأمر دعاني إلى تشكيل لجنة لتقصي الحقائق من ادارة الخبراء بشأن المشاريع المتعثرة والمتأخرة بوزارة الأوقاف، لافتا الى ان اللجنة المشكلة تختص بتقصي الحقائق عن المشاريع المتعثرة والمتأخرة وتحديد أسباب التعثر أو التأخر في تنفيذها والمتسبب في ذلك والمقترحات اللازمة لإنهاء ذلك.

MENAFN23092022000130011022ID1104912190


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية