Sunday, 02 October 2022 03:05 GMT

محمية الشامية التطوعية.. معلم مهم لنشر الثقافة البيئية والزراعية والاستدامة

(MENAFN- Al-Anbaa) لم تعد محمية الشامية التطوعية فكرة فحسب بل باتت ثمرة تعاون مهم ومعلما بارزا لنشر الثقافة البيئية والزراعية والتوعية المجتمعية وتحقيق مبدأ الاستدامة، وقد تم إنشاؤها عام 2017 على أيدي ثلاث نساء كويتيات وتضم مختلف أنواع المزروعات وتركز على الأشجار الملائمة لأجواء الكويت الحارة.
وتساهم المحمية في الخدمة المجتمعية عبر تشجير وتزيين مدارس وحدائق منطقة الشامية وأيضا المساهمة في تخضير الكويت بمساعدة الجهات التطوعية كما تتم الاستفادة من المنتجات المعاد تدويرها من المخلفات المتنوعة في زراعة المحمية من خلال تقوية التربة والتزيين ويتولى إدارة المحمية وتطويرها أكثر من 40 متطوعا من أفراد أو جهات تطوعية بتخصصات مختلفة من زراعة أو معماريين وغيرهم.

MENAFN23092022000130011022ID1104912179


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.