Saturday, 01 October 2022 08:16 GMT

سفير قيرغيزيا: دور إنساني وتنموي لـ«الهلال الأحمر»

(MENAFN- Al-Anbaa) أشاد سفير جمهورية قيرغيزيا لدى الكويت عظمات قاراغولوف بالدور الإنساني والاغاثي والتنموي الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر محليا ودوليا.
وقال قاراغولوف لـ«كونا» عقب لقائه رئيس مجلس ادارة الجمعية د.هلال الساير إن زيارته للجمعية تأتي في إطار توطيد العلاقات بين الجانبين في العمل الانساني والاغاثي. ونوه بجهود الجمعية في مساعدة الدول المتضررة جراء الكوارث الطبيعية أو الازمات الانسانية في جميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أنه تعرف على مختلف الجوانب الإنسانية التي تعنى بها الجمعية محليا ودوليا وما تقوم به من جهود إغاثية في كثير من المناطق المتضررة حول العالم.
وأفاد بأنه تم خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز جهود الجمعية على الساحة في قيرغيزيا وتوثيق الصلات والارتقاء بمجالات الشراكة مع الجهات المختصة بالشأن الإنساني هناك. ولفت قاراغولوف إلى أن بلاده ترتبط مع الكويت بعلاقات صداقة متينة وسط سعي البلدين إلى تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية القائمة بينهما.

MENAFN23092022000130011022ID1104912177


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.