Saturday, 01 October 2022 01:31 GMT

«الأشغال»: تعطيل العمل يوم 29 الجاري لا يسري على العاملين بنظام النوبة

(MENAFN- Al-Anbaa) عاطف رمضان
علمت «الأنباء» ان وزارة الأشغال أصدرت تعميما اداريا لموظفيها يقضي بتعطيل اعمالها يوم الخميس 29 سبتمبر باعتباره يوم راحة ولا يسري ذلك على العاملين بنظام النوبة.
وأصدرت الوزارة التعميم بناء عن قرار مجلس الوزراء بشأن تعطيل العمل في جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة يوم 29 الجاري وكذلك تعميم ديوان الخدمة المدنية بشأن تعطيل العمل يوم انتخابات مجلس الأمة اعتباره يوم راحة مع اعتبار هذه الراحة يوم مزاولة فعلية في بعض المجالات الوظيفية العامة التي تقرر فيها النصوص او القواعد استبعاد ايام الراحة من مدة المزاولة الفعلية كمدة المزاولة الفعلية المقررة لصرف المكافآت المالية مقابل الخدمات الممتازة او تقييم الأداء فعليا او اعتبار الموظف منقطعا عن العمل خلال الراحات.

MENAFN23092022000130011022ID1104912165


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.